بحث في books sky

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019

لغز عبيط القرية



لغز عبيط القرية

المغامرون الخمسة

تأليف:  محمود سالم

الناشر : دار المعارف مصر 

نبذة بسيطة عن الرواية :

تلامست أيديهما في الظلام ، و خطا " تختخ " داخل الباب ، و تبعه " محب " و شمّا على الفور رائحة دقيق ، فهمس " محب " : إننا في الطاحونة الآن ، و قبل أن يتم جملته سمعا صوتا يقول : أنا " شعبان " .. ارتجف الصديقان .. فقد كان الصوت مفاجئا و قريبا ، و قال " تختخ " على الفور : أين أنت ؟ ..
يستعمل فيها أبطال القصة كل ما يتمتعون به من ذكاء و فطنة من أجل الوصول إلى الحقيقة و كشف الغموض الذي يكتنف الأحداث و الوقائع المبهمة


„من هم المغامرون الخمسة؟ إنهم أصدقاؤك الذين يتدخلون لحل الألغاز والإيقاع باللصوص وإنقاذ المظلومين.

وهم في مثل سنك تقريباً (محب) وأخته (نوسة) و(عاطف) وأخته (لوزة) وقد كان هؤلاء الأربعة يشرعون للقيام بالعمل معاَ، ثم انضم إليهم (توفيق) وهو أكبر منهم قليلاً. وقد أطلقوا عليه لقب (تختخ) حسب الحرف الأول من اسمه الرباعي (توفيق خليل توفيق خربوطلي).

و(تختخ) ولد ذكي وقد أصبح رئيساً للمغامرين الخمسة. وهو عقلهم المفكر، وبطلهم الشجاع. ويبقى أن نقدم لك (زنجر) الكلب الأسود الذكي. هؤلاء هم المغامرون الخمسة وكلبهم (زنجر) أبطال الألغاز التي تحبها.“.


للكاتب/المؤلف : محمود سالم .
دار النشر : دار المعارف .
حجم الكتاب عند التحميل : 4.1 ميجا بايت .

لتحميل الكتاب اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن الموقع

مجتمع الكتب هو موقع يتيح لك العديد من الكتب العربية و الاجنبية في مختلف أنواع التخصصات الادبية و العلمية، بشكل بسيط و سهل التحميل من أجل نشر ثقافة الكتب في العالم العربي.